تامبا هافانا جولة التبادل الثقافي

جولة التبادل الثقافي بالنسبة لك لتجربة هافانا وبينار ديل ريو كوبا

لدينا Tabanero - هافانا الدليل السياحي

خورخي ماسيدا - jorgemaceda@casatabanero.com

السفر إلى كوبا مع تاريخها الاستعماري الملون في منطقة البحر الكاريبي ، والساحل الجميل ، والمنتجات المحلية الغنية هي عطلة رائعة بحد ذاتها. أضف إلى ذلك رحلة إلى مزرعة تبغ فعلية في منطقة Pinar Del Río الخصبة ولديك رحلة رائعة. إذا قمت بذلك مع Casa Tabanero Tours ، فأنت تقوم بتحويل هذا إلى رحلة العمر لأنك ستسافر مع عائلة كوبية تشكل جزءًا من ثقافة السيجار وسوف تسافر إليها كعائلة بنفسك.

تواريخ الرحلة: سيتم اعلانها

تعرف على خط سير الرحلة والمزيد من التفاصيل الصغيرة حول الرحلة هنا.

حجز الفضاء الخاص بك

الدفع بالكامل مطلوب للحجوزات $ 1,604.25

الأسئلة الشائعة

  • هل يمكن استخدام بطاقات الائتمان الأمريكية؟ معظم بطاقات الائتمان الأمريكية ليست مقبولة و النقد هو الملك في كوبا.
  • كيف يمكنني الحصول على البيزو المكشوف الكوبي (CUC)؟ لتبادل أموالك في كوبا ، التوجه إلى CADECA (مكتب التغيير) أو إلى بنك BFI الكوبي. أسعار الصرف هي نفسها تمامًا في جميع برامج CADECAs والبنوك ، لذلك لا تحتاج إلى التسوق للعثور على أفضل سعر.
  • هل هناك أي أسعار صرف أو رسوم؟ من المهم جدا أن نلاحظ أن هناك عقوبة 10٪ اتهم إذا كنت صرف الدولار الأمريكي إلى بيزو الكوبي. يمكنك تجنب هذه الرسوم عن طريق استبدال دولاراتك الأمريكية في عملة أخرى مقبولة قبل مغادرة الولايات المتحدة. بمجرد وصولك إلى كوبا ، يمكنك استبدال أموالك بالعملة الكوبية.
  • هل هناك أي رسوم عند الوصول إلى المطار أو مغادرة البلاد؟ منذ مايو 1 ، 2015 ، هو عليه لم يعد ضروريا لدفع ضريبة المغادرة عند مغادرة كوبا.
  • ما الذي يجب أن أتوجه إليه للحصول على الضيافة أو الخدمات الأخرى؟ من المألوف أن نعلم: الفراشون والخادمات 1 CUC أثناء تقديم الخدمة. منتجعات المياه المعدنية و restaraunts 10٪ -15٪. رحلات سياحية الارشادات 2-5 CUC في اليوم.
  • ما هي الأطعمة التي يجب أن أتوقع أن تكون متوفرة أو شائعة خلال رحلتي؟ اثنين من الأطباق الكوبية الأكثر شيوعا الأرز والفاصوليا السوداء، وغالبا ما تقدم مع كل وجبة. لحم الخنزير والدجاج هي أطباق اللحوم الأكثر شعبية ، تليها مأكولات بحرية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن لحم البقر نادرًا ما يوجد. لا يوجد غلوتامات أحادي الصوديوم والمواد الحافظة والملح الإضافي وما إلى ذلك.
  • ما الذي يجب علي فعله حيال استخدام المياه أو تنظيف الأسنان أو المرحاض؟ لجميع الجسم ترطيب ونظافة الأسنان يجب استخدام المياه المعبأة في زجاجات. عمومًا ، لا توجد مقاعد للمرحاض ، ويتم إلقاء المراحيض على نحو مفاجئ ، عادة من قِبل مضيف يقبل النصائح. لا تنسى إحضار مناديل مبللة خاصة بك!
  • كيف سيكون الطقس عندما أذهب إلى هناك ، وما الذي يجب أن أحزمه؟ وسيتم تزويد الضيوف تحديثات الطقس عندما يتم تحديد موعد الرحلة أو عندما يتم جمع معلومات حول الطقس مع اقتراب موعد الجولة. بناءً على الظروف ، سيتم التوصية بالضيوف بشأن معدات إحضار الملابس وملابسهم.
  • هل يتم توفير الرعاية الصحية؟ الرعاية الصحية متوفر كجزء من الأجرة الجوية.
  • ما الذي يمكنني إعادته من رحلتي ، وكم يمكن أن أعود معي؟ يمكن للمسافرين المعتمدين العودة إلى الولايات المتحدة مع ما يصل إلى 100 $ قيمة الكحول و / أو التبغ المنتجات التي تم الحصول عليها في كوبا في الأمتعة المصاحبة ، للاستخدام الشخصي فقط
انتقل إلى الأعلى

Havana Cultural Tour

[av_hr class=’invisible’ height=’50’ shadow=’no-shadow’ position=’center’ custom_border=’av-border-thin’ custom_width=’50px’ custom_border_color=” custom_margin_top=’30px’ custom_margin_bottom=’30px’ icon_select=’yes’ custom_icon_color=” icon=’ue808′ font=’entypo-fontello’ custom_class=” admin_preview_bg=”]

[av_section min_height=” min_height_px=’500px’ padding=’default’ shadow=’no-border-styling’ bottom_border=’no-border-styling’ bottom_border_diagonal_color=’#333333′ bottom_border_diagonal_direction=” bottom_border_style=” custom_arrow_bg=” id=” color=’main_color’ custom_bg=” src=” attachment=” attachment_size=” attach=’scroll’ position=’top left’ repeat=’no-repeat’ video=” video_ratio=’16:9′ overlay_opacity=’0.5′ overlay_color=” overlay_pattern=” overlay_custom_pattern=” av_element_hidden_in_editor=’0′ custom_class=”]

[av_one_third first min_height=” vertical_alignment=’av-align-top’ space=” margin=’0px’ margin_sync=’true’ padding=’0px’ padding_sync=’true’ border=” border_color=” radius=’0px’ radius_sync=’true’ background_color=” src=” attachment=” attachment_size=” background_position=’top left’ background_repeat=’no-repeat’ animation=” mobile_breaking=” mobile_display=” custom_class=”]

[av_image src=’http://tabanerocigars.com/wp-content/uploads/2018/05/Slide4-663×1030.jpg’ attachment=’7522′ attachment_size=’large’ align=’center’ styling=” hover=” link=” target=” caption=’yes’ font_size=” appearance=” overlay_opacity=’0.4′ overlay_color=’#000000′ overlay_text_color=’#ffffff’ animation=’no-animation’ custom_class=” admin_preview_bg=”]

Tampa-Havana Cultural Exchange Tours

Cultural exchange tour for you to experience Havana & Pinar del Rio Cuba
[/av_image]

[av_hr class=’invisible’ height=’20’ shadow=’no-shadow’ position=’center’ custom_border=’av-border-thin’ custom_width=’50px’ custom_border_color=” custom_margin_top=’30px’ custom_margin_bottom=’30px’ icon_select=’yes’ custom_icon_color=” icon=’ue808′ font=’entypo-fontello’ custom_class=” admin_preview_bg=”]

[av_image src=’http://tabanerocigars.com/wp-content/uploads/2017/07/15014271892791788357895.jpg’ attachment=’5300′ attachment_size=’full’ align=’center’ styling=” hover=” link=” target=” caption=” font_size=” appearance=” overlay_opacity=’0.4′ overlay_color=’#000000′ overlay_text_color=’#ffffff’ animation=’no-animation’ custom_class=” admin_preview_bg=”][/av_image]

[av_textblock size=” font_color=” color=” av-medium-font-size=” av-small-font-size=” av-mini-font-size=” custom_class=” admin_preview_bg=”]
Our Tabanero – Havana Tour Guide
Jorge Maceda
jorgemaceda@casatabanero.com
[/av_textblock]

[/av_one_third][av_two_third min_height=” vertical_alignment=” space=” custom_margin=” margin=’0px’ padding=’0px’ border=” border_color=” radius=’0px’ background_color=” src=” background_position=’top left’ background_repeat=’no-repeat’ animation=” mobile_breaking=” mobile_display=”]

[av_heading tag=’h1′ padding=’20’ heading=’Tampa to Havana, Cuba Cultural Tour’ color=” style=’blockquote modern-quote modern-centered’ custom_font=” size=” subheading_active=” subheading_size=’15’ custom_class=” admin_preview_bg=” av-desktop-hide=” av-medium-hide=” av-small-hide=” av-mini-hide=” av-medium-font-size-title=” av-small-font-size-title=” av-mini-font-size-title=” av-medium-font-size=” av-small-font-size=” av-mini-font-size=”][/av_heading]

[av_textblock size=” font_color=” color=” av-medium-font-size=” av-small-font-size=” av-mini-font-size=” custom_class=” admin_preview_bg=”]

Traveling to Cuba with its colorful Colonial Caribbean history, beautiful coastline, and rich domestic products is a great vacation by itself. Add to that a trip to an actual tobacco farm in the lush Pinar Del Río region and you have an amazing trip. If you do so with Casa Tabanero Tours then you transform this into a journey of a lifetime because you will be traveling with a Cuban family that is part of the cigar culture and you will travel them as family yourself.

[/av_textblock]

[av_heading tag=’h2′ padding=’10’ heading=’The Tampa-Havana Tour Details’ color=” style=’blockquote modern-quote modern-centered’ custom_font=” size=” subheading_active=” subheading_size=’15’ custom_class=” admin_preview_bg=” av-desktop-hide=” av-medium-hide=” av-small-hide=” av-mini-hide=” av-medium-font-size-title=” av-small-font-size-title=” av-mini-font-size-title=” av-medium-font-size=” av-small-font-size=” av-mini-font-size=”][/av_heading]

[av_textblock size=” font_color=” color=” av-medium-font-size=” av-small-font-size=” av-mini-font-size=” custom_class=” admin_preview_bg=”]

Trip dates: To Be Announced

Learn about our itinerary and more small details about the trip here.

Reserve Your Space

$500.00 Reservation Fee

[/av_textblock]

[/av_two_third][/av_section][av_textblock size=” font_color=” color=” av-medium-font-size=” av-small-font-size=” av-mini-font-size=” custom_class=” admin_preview_bg=”]

Frequently Asked Questions

  • Can American credit cards be used? Most American credit cards are not accepted and cash is king in Cuba.
  • How do I obtain the Cuban Convertible Peso (CUC)? To exchange your money in Cuba, head to a CADECA (a change bureau) or to a Cuban BFI Bank. The exchange rates are exactly the same in all CADECAs and banks, so you don’t need to shop around to find the best rate.
  • Are there any exchange rates or fees? It’s very important to note that there’s a 10% penalty charged if you exchange US dollars into Cuban pesos. You can avoid this charge by exchanging your US dollars into another accepted currency before you leave the US. Once you arrive in Cuba, you can exchange your cash into Cuban currency.
  • Are there any fees when arriving at the airport or leaving the country? Since May 1, 2015, it is no longer necessary to pay departure tax when leaving Cuba.
  • What should I tip for hospitality or other services? It is common etiquette to tip: Bellhops and Maids 1 CUC as service is rendered. Spas and Restaraunts 10%-15%. Tour Guides 2-5 CUC a day.
  • What foods should I expect to be available or common during my trip?  Two of the most common Cuban dishes are rice and black beans, and often served with every meal. Pork and chicken are the most popular meat dishes, followed by seafood, but it’s worth noting beef is rarely found. There’s no MSG, preservatives, extra salt, and so on.
  • What should I do about water, tooth brushing, or toilet facilities? For all body hydration and dental hygiene bottled water should be used. Generally, there are no toilet seats and toilets are forced flushed, typically by an attendant who accepts tips. Don’t forget to bring your own wet wipes!
  • What will the weather be like when I go there, and what should I pack? Guests will be provided with weather updates when the trip is scheduled or when information is gathered about the weather as the tour date approaches. Depending on the conditions guests will be recommended about gear to bring and clothing to pack.
  • Is health care provided? Health care is provided as part of the air fare.
  • What can I bring back from my trip, and how much of it can come back with me? Authorized travelers may return to the United States with up to $100 worth of alcohol and/or tobacco products acquired in Cuba in accompanied baggage, for personal use only

[/av_textblock]